كيف اخسر الدهون المتراكمه فالكرش
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان لديك وزن زائد بشكل عام فعليك اتباع حمية عذائية سليمة مع ممارسة الرياضة اما اذا كانت المشكلة فقط في الكرش فعليك اتباع تمارين شد منطقة البطن ويمكنك الاستعانة بمدرب رياضي لاستشارته بهذه التمارين او من خلال البحث عنها في النت فقط عليك البحث عن التمارين المخصصة لشد منطقة البطن والبدء بممارستها يوميا بالتدريج في البداية عشرة دقائق يوميا لاسبوع ثم البدء بزيادة خمس دقائق اضافية كل اسبوع وهكذا حتى تلاحظ انه منطقة البطن لديك اصبحت مشدودة 0 2016-10-06 19:48:25
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية