كيف اخسر الوزن الزائد بعد الولادة رقم ثلاثة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن يتناقص تدريجيا بعد عمليه الولاده أيضا التركيز على الأكلات الصحيه الغنيه بالخضار والفواكه والابتعاد عن الدهنيات والوجبات السريعه الدهنيه وأخذ النشويات بحصص محسوبة غير مفرطه 0 2017-04-20 18:35:52
طاقم الطبي