كيف اخسر الوزن الزائد بعد الولادة واخاف ان اتناول قليلا من الطعام و يب
كيف اخسر الوزن الزائد بعد الولادة واخاف ان اتناول قليلا من الطعام وطفلي يبقى جائعا
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل الطعام و تنظيمه بعد الولاده مطلوب لكن عمل رجيم حقيقي الافضل ان يبدا بعد الشهر السادس من عمر الطفل حتى يستطيع الطفل الحصول على حاجته من الطعام 1 2017-02-26 03:25:44
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
عزيزتي لا تخافي الرضاعه تساعد على فقدان الوزن و ترجعي على وزن ما قبل الولاده 1 2017-02-11 07:25:14
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية