كيف اخسر الوزن الزائد مع وجود كسل فالغده الدرقيه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب غدد صماء لوصف علاج لكسل الغدة الدرقية ويعد ذلك ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 1 2017-07-16 10:19:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
اولا استخدمي علاج بوصفه طبيبك و مراجعه اخصائي تغذيه 0 2017-07-16 09:30:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية