كيف اخسر الوزن الزائد .واحتاج نظام غذائي صحي للرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن تاتي بعاملين اساسين نظام غذائي صحي سليم وتمارين رياضية اضف لذلك المتابعه المستمره وتحسين النمط الغدائي المتبع وتقليل كميه الدهنيات والسكريات والاطعمه المصنعه والنظام الغذائي يحتاج لتفاصيل صحيه وشخصيه عنك 1 2017-03-22 23:40:27
طاقم الطبي