كيف اخسر من الوزن ف شهرين كيلو وحماية الجسم من الترهلات
كيف اخسر من الوزن ف شهرين 20 كيلو!!؟ وحماية الجسم من الترهلات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي هو 0.5-1.00 كيلو في الأسبوع أي 4-8.5 كيلو في شهرين وأكثر من ذلك يعود الجسم لإكتساب الوزن من جديد لأن النزول في هذه الحالة يكون سوائل وعضل وليس دهون، ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة وعدم تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة خاصة في المساء، التقليل من الدهون (المقالي والوجبات السريعة) واستخدام طريقة الشوي أو السلق أثناء الطبخ، عدم الإكثار من النشويات، البدء بالسلطة في أول الوجبة الرئيسية و الإبتعاد عن السكر والحلويات وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 4 2015-04-01 21:35:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية