كيف اخسر وزني زائد وزني طولي
كيف اخسر وزني زائد عمري16 سنة وزني 82 طولي 165
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو مراجعه للعياده او التواصل ع الخاص من خلال التطبيق مع اخصائي تغذيه لوضع بر نامج غذائي وايضا ممارسه تمارين رياضيه لتخلص من هذا الوزن تدريجيا لان برمامج سوف يتغير أسبوعيا حتى تصلي الوزن المثالي فأنني بحاجه بتواصل مع اخصائي تغذيه 2 2017-02-02 17:59:40
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المثالي هو 54 - 65 كغ انتي تعانيين من السمنه ف هنالك تقريبا 20 كغ زياده وزن 1 2017-02-02 17:56:22
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وزني الحالي 82 كيلو وطول مترا و 65 اريد نصيحه لي فقدان الوزن وبدات اعمل رياضه صباح كارديو على الالات