كيف اخسر وزن في وقت اقل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل نقصان الوزن بسرعه لما له من اثار جانبيه كثيرة خصوصا بهذا العمر النزول المتوازن الذي يركز على خساره الدهون هو الهدف الافضل لكي 0 2017-02-08 16:09:32
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
عليكي إتباع حميه تخفيف وزن تكون من قبل اخصائي تغذيه وزياده النشاط البدني كنت أنه شرب بعض المشروبات مثل الزنجبيل و القرفه ... تساعد على فقدان الوزن 1 2017-02-01 07:20:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي اولا انتي في مرحله نمو لذلك لا ينصح بالحميات الشديده كما أنه يعتبر خطأ لانك ستزيدين في وقت قصير ضعف الوزن الذي فقدتيه نقصان الوزن الطبيعي هو 1/2 كغ في الاسبوع الواحد 0 2017-02-01 07:19:05
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية