كيف اخفف بروز البطن
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي بتوزيع وجباتك إلى ٥ وجبات صغيرة يومياً، تجنب تناول السكريات و الدهون، تناول وجبة الافطار بشكل يومي، و عدم تناول وجبة العشاء مباشرة قبل النوم، تناولها قبل ٣ او ٤ ساعات من النوم. المشي سريعاً ٤ أيام في الاسبوع لمدة ٤٥ دقيقة، و شرب ٨ كؤوس من الماء. شرب الشاي الاخضر و الزنجبيل للمساعدة في الحرق 9 2015-06-25 00:40:56
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية