كيف ازيد مقدار وزنى ل كيلو مع العلم ان جسمى يحتاج سعرة حرارية باليوم و
كيف ازيد مقدار وزنى ل 70 كيلو مع العلم ان جسمى يحتاج 3000 سعرة حرارية باليوم وانا حاليا 57 كيلو .. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن. 4 2015-04-21 20:49:10
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية