كيف ازيد من وزنى وانا وزنى كيلو وطولى وهل يوجد مكملات او بودر يساعد فى
كيف ازيد من وزنى وانا وزنى 45 كيلو وطولى 165 وهل يوجد مكملات او بودر يساعد فى ذلك وغير ضار وانا عمرى 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في عمر النمو لذا يفضل الابتعاد عن هذه البروتينات والمكملات، انصحك بممارسة الرياضة وتناول حمية عالية بالبروتين بالتركيز على اللحوم ومنتجات الحليب هذا سيغطي احتياجاتك دون الضغط على الكلى 1 2015-08-13 14:22:01
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية