كيف استخدم الحلبه لزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول الحلبه تدريجيا وليس مره واحده.. غلي الحلبه عدة مرات واضافة قليل من الطحين ،اللبن وملعقتا عسل وتناولها قبل الوجبه ثلاث مرات في اليوم.. هناك امكانيه لاضافة السمسم للوجبه... كما وينصح ممارسة الرياضه لانها تؤدي الى الجوع واكل الوجبه بشهيه 0 2018-01-05 19:33:47
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية