كيف أستطيع زيادة وزني لأني نحيف وأريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي للنصيحة المناسبة فالنحافة لها أسباب عديدة و عليه لا بد من التشخيص المناسب ليتسنى التدخل المناسب
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أولا لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص يتم عمل فحوصات معملية أولا زي تحاليل الغدد مع صورة دم كاملة وتحليل براز ثم عمل تقييم غذائي ثم وصف البرنامج العلاجي المناسب 0 2018-10-13 08:59:27
الدكتور محمد خيري
تغذية