كيف استطيع زياده وزني وماهو علاج الكولون
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد من الحالة الصحية العامة والجسم ليس به أمراض وذلك عن طريق عمل تحليل صورة دم كامله وتحليل عدة درقية وتحليل براز واذا كانت التحاليل سليمه يوصى بزيادة عدد الوجبات وتناول التمر ومشروب البابونج والحلبة وعصائر الألبان مخلوطة بالفواكه 1 2017-09-13 06:08:12
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي