كيف اشد الذراعين لان عندي ترهل فيهن ماذا تنصحني للعلم الان مداومه على رياضه المشي ومتبعه رجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بممارسة التمارين الخاصة بالذراعين لتقوية العضلات وتحسين شكلها. مارسي تمارين الذراعين يوميا بانتظتم مع تناول كمية كافية من البروتين في غذائك 0 2014-02-12 10:38:38
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية