كيف افقد الوزن من الارداف؟
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع حمية غذائية منتظمة اضافة الى ممارسة التمارين الهوائية بانتظام ايضا .. مع القليل من الصبر 0 2016-06-19 01:35:45
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية