كيف اقسم وجباتي لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين مع زيادة الكميات بالتدريج وأن تكون الوجبات الرئيسية شاملة للمجموعات الخمسة (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب) والتركيز على الأغذية المركز بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة لزيادة الوزن بشكل صحي . 0 2018-02-28 11:39:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية