كيف انحف و عندي متلازمة كوشينغ
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن بطريقه صحيه وتخفيف الاطعمه التي ترفع وتؤثر على الكورتيزون يجب زيارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-11 11:22:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية