كيف بقدر نزل من وزني بطريقة صحية؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا وتناول غذاء صحي متوازن والابتعاد عن الاطعمه المصنعه والجاهزه وعمل التمارين الرياضيه بانتظام 1 2015-07-01 05:03:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية