كيف تخسر الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق بداية عدم تناول الطعام بعد 9 مساءا وشرب كميات كافية تزيد عن 2 لتر يوميا وممارسة حمية مع اخصائي تغذية وزيارته بشكل دوري. 1 2017-09-26 13:33:34
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
خسارة الوزن تاتي بعاملين اساسين نظام غذائي صحي سليم وتمارين رياضية اضف لذلك المتابعه المستمره وتحسين النمط الغدائي المتبع وتقليل كميه الدهنيات والسكريات والاطعمه المصنعه 0 2017-03-22 23:46:28
طاقم الطبي