كيف يمكنني اتباع حمية غذائية صحيحه علما بانني اعاني من زيادة البروتين في البول ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو سبب ارتفاع البروتين بالبول اذا كان لديك امراض بالكلى افحصي وظائف الكلى واخبرينا بالمرحلة التي وصلت اليها لتحديد الوجبة الملائمة 0 2015-07-30 21:34:49
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية