كيف يمكنني التراجع عن الريجيم القاسي وبدء ريجيم معتدل ؟؟ .. حتى لا يزيد الوزن المفقود مجددا خلال تحويل النظام من قاسي الى معتدل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المراجعة عند أخصائي التغذية لتخطيط الحمية المناسبة لك 0 2018-12-04 11:11:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية