كيف يمكن ان اتبع حمية غذائية دون ان تفشل لانني اشعر بلملل من الروتين الحمية
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمد الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناول حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفل عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسى من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 2 2015-10-05 10:29:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية