كيف يمكن ان اخسر الوزن وطولي سم ووزني كغ والدهون متراكمة منطقة البطن م
كيف يمكن ان اخسر الوزن عمري 15 سنة وطولي 158سم ووزني 55 كغ والدهون متراكمة حول منطقة البطن ممكن المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا وسهلا بك..أولا يجب عدم زيادة الوارد من الطاقة أي عدم زيادة السعرات المتناولة عن احتياجك.. ويجب عدم الاكثار من تناول العصائر الصناعية والسكريات البسيطة لأن زيادة الوارد من السكريات يتخزن على شكل دهن في منطقة البطن...تمارين البطن جدا مهمة عليك الاستمرار عليها... وعليك الحرص على تناول الأعشاب يوميا كالشاي الأخضر مع الزنجبيل أو الكمون والليمون. وعليك تناول وجبات منتظمة خلال اليوم وليس وجبة واحدة فقط لأن الاستمرار على وجبة واحدة يعمل على تخزين الفائض منه على شكل دهون في منطقة البطن. 3 2015-07-23 09:00:52
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية