لاحظت بعض العلامات واريد تفسير لها حيث تتمثل في انتفاخ في القدم اليسرى
مرحبا، لاحظت بعض العلامات وأريد تفسير لها، حيث تتمثل في انتفاخ في القدم اليسرى بشكل أكبر من اليمنى دون مضاعفات، مع ملاحظة كثرة التبول عند شرب الشاي أو القهوة. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للانتفاخ ينصح بمراجعة الطبيب لمعرفة السبب، بالنسبة لكثرة التبول فهذا أمر طبيعي لأن الشاي والقهوة يزيدان من ادرار الجسم للسوائل لذا تناولهم باعتدال. 1 2017-03-08 11:29:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية