لدى استفسار ان امكن وهو هل ضرر من اعطاء مجموعة من الحبوب في وقت واحد ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدى استفسار ان امكن وهو هل هناك ضرر من اعطاء والدي مجموعة من الحبوب في وقت واحد اي شربها دفعة واحدة وتتكون من ملتي فيتامين (سنترام) وحبوب الثوم واوميغا 3 وأخيرا الاسبرين ... انا شاب واخذ هذه الحبوب معهم عدى الاسبرين والعب كمال الاجسام فهل هناك شي في هذا اسف على الاطالة ولكم مني كل الحب والتقدير والسلام عليكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي ضرر و يفضل التأكد من الطبيب المعالج 1 2013-10-21 11:40:09
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية