لدي ارتفاع في صوديوم الدم هل طبيعي ام لا و هي اسبابه وماعلاجه
لدي ارتفاع في صوديوم الدم هل 140 طبيعي ام لا و هي اسبابه وماعلاجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
مستوى الصوديوم ضمن الحدود الطبيعية. ارتفاع الصوديوم قد يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم وللتقليل منه يجب التقليل من ملح الطعام و المعلبات و المأكولات التي تحوي نسب عالية من ملح الطعام كما ان هناك بعض الاغذية تحوي نسب عالية من الصوديوم بشكل طبيعي 0 2015-08-28 10:48:26
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية