لدي بنت عمرها وزنها وطولها سم وحاولت تقليل الاكل لاكنها نفس الوزن ما ا
السلام عليكم .لدي بنت عمرها 13 سنة وزنها 67 وطولها 145سم وحاولت تقليل الاكل لاكنها نفس الوزن .ما افعل
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل الاكلمع الرياضه تعطي نتيجه أفضل دائما ولاتنسي عزيزتي ابنتك في مرحله نمو فلتحصل على جميع المكونات الغذائيه ولكن بالكميات المناسبه لها واختاري دائما الاكل الاقل سكر وزيت وركزي على الفواكه والخضراوات الطازجه وحليب خالي الدسم والاغذيه الغنيه بالالياف حتى تشعر بالشبع بسرعه 0 2015-09-08 17:47:21
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية