لدي دهون بطن متوسطة مع الجانبين، وعمري ٢٤ مالحل المناسب؟ مع العلم اني توقفت عن تناول او اضافة السكر اي كان
إجابات الأطباء على السؤال
السكر ليس وحده السبب في السمنة عليك الذهاب إلى أخصائي تغذية حتى يقوم بعمل نظام مناسب لك 0 2019-03-27 05:06:10
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
هناك طريقه لاتباع تمارين رياضيه خاصه لشد عضلات البطن الجانبيه والوسطى.. حافظي على اتزان في النظام الغذائي والمشي السريع خاصة.. واستمري في تنفيذ التمارين الخاصه في الجيم او في البيت.. 0 2019-03-22 06:31:14
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
الحل بسيط و يكمن في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-03-20 12:36:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية