لدي دهون زائدة في منطقة البطن و المؤخرة.. مع العلم ان جسمي متناسق و عادي الا ان منطقة البطن و الارداف تبدو بارزة. فما الحل المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين الرياضيه لان البرامج الغذائيه لا تنحف منطقه بعينها بالجسم بس كل الجسم 1 2014-09-21 10:50:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية