لدي شهية مفتوحة و لكنني لا ازيد في الوزن ابدا ماذا افعل ماذا تنصحني
سلام لدي شهية مفتوحة و لكنني لا ازيد في الوزن ابدا ماذا افعل ماذا تنصحني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية متابعة مباشرة مع متخصص في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة لازم يكون فية تحاليل طبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة مع تحاليل طبية اخري 1 2018-10-18 09:45:34
الدكتور محمد خيري
تغذية