لدي مشكله مع الوزن والاكل اتبع رجيم معتدل وينزل وزني ولكن فتره كلما اح
لدي مشكله مع الوزن والأكل اتبع رجيم معتدل وينزل وزني ولكن منذ فتره كلما أحسست أنني أكلت اكل دسم أحس بشعور انتفاخ وعدم الراحه فألجأ للقيء. . أصبحت عاده وأحس شهيتي تزداد للأكل
إجابات الأطباء على السؤال
اريد معرفة الريجيم لو سمحتي . انتبه من مشكلة في المرارة او وجود حصيات 0 2015-05-19 14:09:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية