لدي يتعلق بالمكملات الغذائيه المتداوله في السوق هل لديها اي تاثير على
السلام عليكم لدي سؤال يتعلق بالمكملات الغذائيه المتداوله في السوق هل لديها اي تأثير على المدى القريب او البعيد وبالنسبة لمرضى السكر هل يستخدمونه ان كانوا يمارسون رياضة كمال الاجسام او انه سيضرهم ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
المكملات الغذائية تختلف حسب نوع المكمل فهناك انواع تتكون من الكربوهيدرات و نوع اخر من البروتينات وا نواع اخرى عديدة ، تبين بعض الدراسات انها ممكن ان يكون لها اضرار جانبية غير مؤكدة الى حد الان ، اما بالنسبة لمرضى السكري فعليه استشارة طبيبه و اخصائي التغذية ، ايضا يفضل دائما اتباع الطرق الطبيعية عن طريق نظام غذائي متوازن و ممارسة التمارين الرياضية 3 2013-10-14 18:58:21
أخصائي تغذية علياء نسور
تغذية