لماذا لايمتص جسمي الحديد علما اني ااكل غذاء صحي لان في فقر دم اريد الاسباب والعلاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة أسباب لعدم امتصاص الحديد منها ماهو أولي وما هو ثانوي، لذا يجب معرفة السبب أولا لمعرفة كيفية العلاج. إذ من الممكن أن يكون هناك خلل في الامتصاص لمشاكل في الجهاز الهضمي أو زيادة في تناول الأغذية المحتوية على الكالسيوم أو مكملات الكالسيوم وهناك أسباب عديدة أخرى، وعليه فإنه من الهام مراجعة طبيب لمعرفة الأسباب ومن ثم اقتراح طرق العلاج. 0 2011-10-22 09:44:56
طاقم الطبي