لماذا يرفض بعض الأطفال تناول الطعام وحتى ان في اليوم الواحد لايزيد عن بضعة أطعمة فقيرة بالمواد الغذائية هل هذا يعود لأسباب نفسية وهل له مضاعفات خطيرة؟
إجابات الأطباء على السؤال
رفض الطعام له أسباب عديدة أهمها فقر الدم هذا إذا ما أهملنا العوامل النفسية والتغذية الخاطئة بتناول أغذية كالشوكولا قبل الغداء أو العشاء 0 2010-12-31 00:49:10
طاقم الطبي