لوسمحت مشكلتى هى السمنه المفرطه السن و الوزن و الطول وباخذ دواء اسمه ك
السلام عليكم لوسمحت مشكلتى هى السمنه المفرطه السن23 و الوزن 150و الطول 170 وباخذ دواء اسمه كروماكس ومش حاسس اى تحسن ماذا افعل و هل فيه اى ادويه ممكن تحسن حالتى
إجابات الأطباء على السؤال
ابتعد تماما عن هذه الادوية فهي كلها لها اضرار جانبية وقد تسبب اضطرابا في اجهزة الجسم كما انك قد تعود لوزنك القديم بعد تركه ان نجحت فعاليتها ا فالمهم تغيير عاداتك الغذائية .. اتبع نظام غذائي بتناول ٥-٦ وجبات والابتعاد عن الدهون والاطعمة الدسمة ومارس الرياضة ويفضل مراجعة اخصائي تغذية ليكون نزول وزنك صحيا 0 2015-02-16 08:46:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية