لو سمحتوا اريد حل لتخسيس كرشي علما باني و يعوق مظهري في اللبس
لو سمحتوا اريد حل لتخسيس كرشي علما بأني شاب 24 سنه وهذا يعوق مظهري في اللبس
إجابات الأطباء على السؤال
مارس التمارين الرياضية الخاصة بالمعدة ..وان استطعت اسباحة فهذا جيد..فهي تشد الجسم..وكذلك راقب نمطك الغذائي اليومي..حيث ان عليك الابتعاد عن الأكل قبل النوم.. ووزع وجباتك على طول اليوم (6 وجبات) بدل ان تتناول فقط وجبتان كبيرتان ..وأكثر من تناول الخضار والفواكه.. 0 2015-04-12 07:46:28
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية