لي فتره احس بطني صار بارز لكن بقساوه والان اصبح حتى تحت السره عندي بطني بارز وقاسي. هل هذه سمنه ام كرش ؟ كيف يزول! علماً بأني نحيفه ووزني ما زاد
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هذا بسبب مشكلة صحية او بسبب عادات غذائية سيئة كشرب الماء اثناء الاكل او النوم بعد الاكل مباشرة او غير ذلك. لذلك عليكي مراجعة اخصائي تغذية لمعرفة السبب. 0 2017-05-13 07:56:31
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية