لmed folic acid ان يؤدي الى انتفاخ حاد في منطقة البطن وزيادة الوزن
هل يمكن لmed folic acid ان يؤدي الى انتفاخ حاد في منطقة البطن وزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الفوليك اسيد لا يسبب انتفاخ في البطن كما ان هناك بعض الدراسات تشير الى انه يسهم في انقاص الوزن وتكسير الدهون بل و ايضا وجدت بعض الدراسات ان الاشخاص ذوو الوزن الزائد يعانون من نقص الفوليد اسيد و فقدوا قليلا من وزنهم بتناوله. 1 2015-04-18 13:34:53
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية