مااسباب زيادة الوزن عنده المصابين بقصور الغده الدرقيه
إجابات الأطباء على السؤال
الغدة الدرقية مسؤولة عن عملية التمثيل الغذائي (حرق السعرات الحرارية المتناولة عن طريق الطعام والاستفادة منها في انتاج الطاقة والقيام بوظائف الجسم الحيوية)، فعدما يحدث قصور في الغدة الدرقية لاتقوم بحرق السعرات على الوجه المطلوب فتتخزن في الجسم على شكل دهون. الحل هو اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام لزيادة معدل الحرق. 1 2015-12-06 16:25:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم ... ارجو الرد على استفسارى .... انا استئصلت الغده الدرقيه كامله وباخد جرعة دوا زياده وظاهر فى التحاليل نشاط وبالرغم من ذلك أعانى من زياده الوزن