ماالعلاج طولى ووزنى وجسمى ضعيف وبلعب رياضه ماالحل
ماالعلاج طولى190 ووزنى76 وجسمى ضعيف وبلعب رياضه ماالحل
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن القليل لا يشكل مشكلة ، المشكلة في زيادة الوزن، تابع الرياضة واجعل غذائك متوازناً وابق صحيحاً ولا تقلق. 0 2010-05-24 07:03:46
طاقم الطبي