مارايكم بحبوب التنحيف اوبرا الكنديه علما بان ال تغذيه هو صرفها لي مع ن
السلام عليكم مارايكم بحبوب التنحيف اوبرا الكنديه علما بان الدكتور تغذيه هو الذي صرفها لي مع نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
بعض الادوية لها اثار جانبية والحمية وحدها قادرة على تنزيل الوزن بشكل امن يفضل اولا اتباع الحمية وحدها مع ان سرعة النزول مع الادوية ربما ستكون اكبر الا ان ذلك ليس صحيا 2 2015-03-18 14:29:57
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية