مافائدة السمك والدجاج واللحم الأحمر للحامل والجنين ؟ وهل يفضل المقلي ام المشوي ؟ وبماذا تنصحونا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الأغذية غنية بالبروتين والحديد والزنك وفيتامين بي 12 وكلها ضرورية لصحة الحامل ونمو الجنين 1 2015-01-31 10:17:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم يجب تناولهم بكميات كافية ويفضل المشوي 1 2015-01-31 10:11:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية