ماهذه الخلطة او الفاكه التي تساعد في حرق الدهون. و الكرش تحديدا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد خلطات أو غذاء معين يحرق الدهون، لحرق الدهون يجب التقليل من السعرات الحرارية المستهلكة وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-05-08 02:40:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية