ماهو الافضل الشاي الاخضر الصيني ام الياباني ؟ وهل هو مفيد للكبد؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
2-3 اكواب و ليس 23 اعتذر عن الخطأ المطبعي 0 2014-12-05 08:41:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الشاي الاخضر مفيد بحيث لا يتجاوز 23 اكواب يوميا و هذه الكمية تشمل القهوة و الشاي و المنبهات. الاهم من النوع ضمان المصدر و لكن عادة لا مشكلة في نوعه. انتبه للمحتويات اذا كان مضاف له اي مكون اخر و انصحك بشراء منتج تستطيعين قراءة محتوياته و معرفتها وذلك لضمان سلامته وعد احداثه اثار جانبية 0 2014-12-04 15:37:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية