ماهو الافضل لمرضى السكري وضغط الدم المرتفع تناول الرز ام البرغل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهو الأفضل لمرضى السكري وضغط الدم المرتفع، تناول الرز أم البرغل؟ . جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول البرغل ... لانه يحتوي على نسبة ألياف اعلى من ارز كما أن فوائده أكثر والبرغل يرفع مستوى السكر بالدم بشكل أبطئ من الأرز .. لذا البرغل افضل 3 2015-11-17 17:16:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية