ماهو الأكل الصحي والمساعد ع تخفيف الوزن بعد الولاده مباشره؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الولادة مباشرة لاينصح بإتباع حميه لتخفيف الوزن ولكن عليك بالأكل الصحى وممارسة الرياضه بانتظام مع الاكثار من تناول الخضروات الطازجة بكثرة وتناول الخضروات المطبوخه بالطرق الصحية بكثرة وتناول الفواكه الطازجة بين الوجبات كوجبة خفيفه مع البعد عن الحلويات والفاست فوود الي ان يكمل الطفل 6شهور وتبداى في إطعام الطفل من الخارج مع الحليب هنا ممكن البدء في عمل تخفيف الوزن 1 2016-11-16 07:17:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية