ماهو العلاج او ماهو تمارين لنقص الوزن بسرعة مع انا عملت كثير من التمار
السلام عليكم ماهو العلاج او ماهو تمارين لنقص الوزن بسرعة مع انا عملت كثير من التمارين وﻻ اجد فائدة في نقصان وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس في انقاص الوزن عمل حمية غذائية مبنية على كمية السعرات الحرارية 1 2015-01-03 20:28:11
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي لحالتك والالتزام بالرياضة كالمشي او السباحة والاستمرار على ذلك 1 2015-01-01 11:36:28
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل