ماهو الغذاء يعوض حليب الام
ماهو الغذاء الذي يعوض حليب الام
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة الطبيعية يجب التمسك بها و عدم التفريط بتلك النعمة، الا اذ كان هنالك ظروف قاهرة تحول دون ذلك.... لان حليب الام يكسب الطفل المناعة و القوة و يعزز صحته و سوف ترين ذلك مستقبلا اما اذ تعسر الامر، فهنالك الكثير من منتجات الحليب المتوفر بالاسواق و اختاري ما يناسب سن و حالة طفلك، اي استشارة الصيدلي 0 2016-03-01 23:17:34
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية