ماهو النظام الغذائي الواجب اتباعه عند ارتفاع الكيرياتين ٣٥٠ لزوجي لان
السلام عليكم..ماهو النظام الغذائي الواجب اتباعه عند ارتفاع الكيرياتين ٣٥٠ لزوجي لان عنده تدهور بوظائف الكلى؟وضغط ؟وزنه ٥٨ وعمره ٣٤
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من مراجعة أخصائي تغذية ويكون معه جميع التحاليل السابقه حتى يخطط له نظام غذائي مناسب ولكن عليك ب أخصائي تغذية علاجية وليس مراكز التخسيس يوجد بالمستشفيات الكبيرة عيادة تغذية علاجية ابحثي عنها واذهبي لهم 0 2017-09-25 20:41:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية